كاميرا خارجية HD

كاميرا خارجية HD عدسة متحركة دقة 1.3 MP موديل FC-CVIV610A

كاميرا متحركة

كاميرا متحركة موديل FC-AHGS-560

كاميرا خارجية

كاميرا خارجية موديل FC-CVIB410A

كاميرا IP داخلية

كاميرا IP داخلية عدسة ثابتة دقة 1MP موديل FC-D4200

 

لمحة عن كاميرات المراقبة

لمحة عن كاميرات المراقبة

تزداد اهمية كاميرات المراقبة يوم بعد يوم ويزداد مستخدميها والسؤال هنا ما هي فوائد هذه الكاميرات !

نجد الفائدة هنا في حماية الأصول و الاملاك و توفير الآمن و الأمان في المنزل أو العمل. بالإضافة الى أنها وسيله فعالة للرقابة و الادارة في العمل . و ليست فقط طريقه في الكشف و العثور على الجريمة والمجرمين و ترهيبهم .

فتقوم كاميرات المراقبة على :

1 – تخويف المجرمين

2 – منع السرقة

3 – زيادة الإنتاجية حيت انها تحث الموظفين دائما على العمل

4 – حماية المعلومات لان منافسيك مستعدون دائما لشراء الأسرار و المعلومات من الشركة.

5 – الإدارة عن بعد تمكنك من ادارة اعمالك من اي مكان

واخيرا تحقيق راحه البال التي يسعى لها الجميع

الان حقق راحة البال والامن مع اقوى كاميرات المراقبة المقدمة من مؤسسة قصر التنين حيت انها توفر لك العديد من انواع كاميرات المراقبة لتختار ما يناسبك منها .

فوائد تركيب لكاميرات المراقبة مع التسجيل فى المحل التجاري:

  1. الحماية من السرقات :تركيب كاميرات المراقبة في المحلات التجارية و في المخازن يحميها من السرقة، و البعض يقوم بتركيب كاميرات مراقبة خفية أو كاميرات مراقبة لا تلفت الإنتباه و هذا أسلوب أمني الكثير لا يفضلوه فالغرض من كاميرات المراقبة أن تكون ظاهرة (خاصة لو كانت داخلية) حتي يفهم و يلاحظ الجميع أن المكان مراقب بالكامل مما يجعل السارق يفكر ألف مرة قبل أن يقوم بأي شيء.

  2. مراقبة سلوك الموظف :ويمكن للكاميرات الأمنية المساعدة في مراقبة سلوك الموظف. يمكن أن تظهر الموظفين الذين لا يتبعون سياسات الشركة، و باستخدام كاميرات المراقبة يمكن معرفة مواعيد حضور الموظفين، أسلوب تعامل الموظفين مع العملاء، ما مدي سرعة الموظف في إنجاز عمله و بالتالي قياس إنتاجيته.

  3. الحد من السرقة الداخلية الغير متوقعة :السرقة قد تكون من شخص غير متوقع ، و المقصود بذلك من الموظف نفسه و ليس من شخص دخيل علي المكان، فالسرقات التي يقوم بها البائعون إنتشرت كثيراً و خصوصاً في المحلات التجارية و الصيدليات، و كاميرات المراقبة تحد من ذلك بل تمنع حدوثه مما يزيد من الربح.

  4. منع السرقة أثناء تفريغ الشحن :ننصح دائماً بتركيب كاميرات مراقبة خارجية و ذلك لحماية البضائع من السرقة أثناء وجودها بالخارج ، خلال مرحلة نقل البضاعة و وضعها في المخزن.

  5. تأمين المخازن من السرقة :وذلك سهل جداً بوضع كاميرات مراقبة في المخازن، و في أغلب الأحوال تكون الإضاءة في المخازن ضعيفة جدا ، مما يجعل تركيب كاميرات مراقبة تمتاز بخاصية الرؤية الليلية شيء ضروري ، فبالأشعة تحت الحمراء تكون الرؤية ممتازة و واضحة جداً.

  6. خفض أقساط التأمين التجاري:وجود كاميرات المراقبة الأمنية تظهر الرغبة في حماية الموظفين والزوار والإهتمام بالتخزين والجرد، و بالتالي تنخفض قيمة القسط التأميني الذي يقوم صاحب المكان بدفعه لشركة التأمين، لكون المكان مؤمن بكاميرات المراقبة.

  7. وجود دليل مادي للشرطة: يتم تسجيل كل ما تقوم كاميرات المراقبة بتصويره على مدار 24 ساعة و ولايام عديدة و ذلك على جهاز التسجيل المرفق بنظام المراقبة و يمكن إرفاق ما به كدليل قاطع للشرطة علي حدوث السرقة و تحديد السارق.

تتميز كاميرات المراقبة الأمنية بعدة خصائص ساهمت في خفض نسبة الجرائم على المستويين المحلي والدولي حيث تعتبر تلك الكاميرات شاهدا حيا يمكن الاعتماد عليه على مدار الساعة في المراقبة وتسجيل جميع الأحداث مما يسهل عمل الجهات الأمنية من خلال التعرف على الجناة والمجرمين وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة، وتتميز كاميرات المراقبة الأمنية بدقة التصوير بالصوت والصورة، كما أن نسبة الخطأ القليلة فيها يسهم في إيضاح معالم الجريمة والتعرف على حيثياتها وأركانها وكيفية ارتكابها.

إن من أهم المتطلبات التي تحتاجها أي منظمة كبيرة كانت أم صغيرة وحتى على مستوى المنازل أو المحلات التجارية هو الأمن لجميع الممتلكات التي تخصها، ومع تطور العالم في يومنا هذا بشكل متسارع في جميع المجالات وخاصة تلك التي تساهم في تسهيل أمور الحياة اليومية، تزداد وتتعدد أساليب الجرائم وكيفية ارتكابها وطريقة انتشارها مما يتطلب من الجهات الأمنية المختصة العمل جاهدة للحيلولة دون انتشارها والسيطرة عليها لاستتباب الأمن والأمان.

الأهمية:

تعد كاميرات المراقبة الأمنية من أهم الأجهزة المستخدمة حديثا لمراقبة الوضع الأمني ، فهي تعتبر بمثابة المراقب الخفي الذي لديه القدرة على مراقبة عدة مناطق، وكونها عاملا مهما لدعم قدرات الجهات الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار وإشاعة أجواء الطمأنينة بين المواطنين والمقيمين وذلك حفاظا على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم من خلال مراقبة المنشئات والمباني الخاصة والعامة من مخاطر التعدي على ممتلكات الغير والسرقة والعمل على تفادي العبث أو التلاعب بها وإسهامها وبشكل كبير في الكشف عن الجرائم المرتكبة سواءً تلك التي تكون داخل المباني أو في المناطق المحيطة بها، كما أن لها دورا في مراقبة الميادين والشوارع وحركة سير المركبات لضمان انسياب الحركة المرورية وعدم تعطيل مصالح الناس. وقد شهدت كاميرات المراقبة تطوراً كبيراً مع ازدياد الحاجة إليها في أغلب الأماكن العامة أو الخاصة، حيث تتميز بسهولة استخدامها نظرا لإمكانية الاتصال بها والمتابعة عن طريق شبكة الانترنت من أي مكان بالعالم والعرض من خلال كاميرات المراقبة على التليفزيون أو شاشة الكمبيوتر أو أي شاشة أخرى وسهولة تركيبها والتحكم بإعداداتها بوقت وجهد قليلين، كما أن التسجيل الحي بالصوت والصورة لفترات طويلة وعلى مدى 24 ساعة بالإضافة إلى سعة الذاكرة الكبيرة يساعد في استرجاع الأحداث السابقة والرجوع إليها عند الحاجة لذلك. ويتيح اختلاف أنواع كاميرات المراقبة الأمنية الفرصة أمام من يريد الاستعانة بكاميرا المراقبة لاختيار النوع المناسب، حيث أن هناك كاميرات مراقبة ثابتة وأخرى متحركة إضافة إلى كاميرات مراقبة مزودة بخاصية التقريب، وكاميرات المراقبة للرؤية الليلية، وجميعها تصلح لعملية المراقبة في المنازل والمحلات التجارية والمنشئات الخاصة بشكل عام.